تهدف هذة الدراسة إلى تحديد دور معايير التعليم المحاسبي الدولية فى تحسين جودة التعليم فى الجامعات المصرية، ولمعرفة ذلك اعتمدت الدراسة على كلاً من المنهج الأستقرائي من خلال القيام بالدراسة النظرية وماجاء فى الأدب المحاسبي والأطلاع على الديد من الدراسات العربية والأجنبية ذات الصلة بالموضوع والمنهج الاستنباطي من خلال اشتقاق الفروض والتساؤلات البحثية والقيام بعمل دراسة تطبيقية عن طريق اعداد استبانة تم تطبيقها على عينة قوامها 164 عضو هيئة تدريس وهيئة معاونة ،وكان من ابرز نتائج الدراسة اثبات صحة فروض الدراسة حيث توصلت الدراسة إلى أن تطبيق معايير التعليم المحاسبي يساعد فى عملية التحسين المستمر فى الجامعات من خلال الحد من معوقات تحسين الجودة فى الجامعات، كما يؤثر تطبيق معايير التعليم المحاسبي بالايجاب على جودة خريج العملية التعليمية -- --- --- -- --- --- -- --- --- -- --- --- -- --- --- -- --- --- -- --- --- -- --- --- -- --- --- -- --- --- -- --- --- -- --- ---
بطران, محمد عبدالرازق جمعه. (2023). دور معايير التعليم المحاسبي الدولية فى تحسين جودة التعليم فى الجامعات المصرية-دراسة تطبيقية. مجلة السادات للبحوث الادارية و المالية, 1(2), -. doi: 10.21608/sjsaf.2024.295565.1022
MLA
محمد عبدالرازق جمعه بطران. "دور معايير التعليم المحاسبي الدولية فى تحسين جودة التعليم فى الجامعات المصرية-دراسة تطبيقية", مجلة السادات للبحوث الادارية و المالية, 1, 2, 2023, -. doi: 10.21608/sjsaf.2024.295565.1022
HARVARD
بطران, محمد عبدالرازق جمعه. (2023). 'دور معايير التعليم المحاسبي الدولية فى تحسين جودة التعليم فى الجامعات المصرية-دراسة تطبيقية', مجلة السادات للبحوث الادارية و المالية, 1(2), pp. -. doi: 10.21608/sjsaf.2024.295565.1022
VANCOUVER
بطران, محمد عبدالرازق جمعه. دور معايير التعليم المحاسبي الدولية فى تحسين جودة التعليم فى الجامعات المصرية-دراسة تطبيقية. مجلة السادات للبحوث الادارية و المالية, 2023; 1(2): -. doi: 10.21608/sjsaf.2024.295565.1022