يهدف هذا البحث إلى التعرف علي أثر قيمة العميل علي ولاء العميل للتسوق عبر المواقع الإلكترونية ، حيث اعتمدت الدراسة على منهجية نمذجة المعادلات البنائية باستخدام طريقة المربعات الصغرى الجزئية (PLS-SEM) لتحليل البيانات واختبار فرضيات الدراسة. • بالنسبة للفرض الرئيسي الأول الذي اختبر تأثير قيمة العميل على ولاء العميل للتسوق عبر المواقع الإلكترونية ، فقد أظهر تأثيراً إيجابياً قوياً ومعنويا ً(β=0.669, p<0.001)، مع حجم أثر كبير (f²=0.428). وقد فسرت قيمة العميل 42.5% من التباين في ولاء العميل (R²=0.425). هذه النتيجة تؤكد أهمية قيمة العميل في بناء الولاء. • وبالنسبة للفروض الفرعية من الفرض الرئيسي الأول أظهرت تأثيرات إيجابية متفاوتة القوة من أبعاد قيمة العميل على ولاء العميل، حيث كان التأثير الأقوى لقيمة العلاقة (β=0.431, f²=0.208)، تليها القيمة العادلة (β=0.198, f²=0.037)، ثم قيمة العلامة (β=0.147, f²=0.023). • تشير النتائج إلى أهمية الاهتمام بشكل خاص بقيمة العلاقة، نظراً لتأثيرها الأقوى على ولاء العميل مقارنة بالأبعاد الأخرى لقيمة العميل. وهذا يؤكد أهمية بناء علاقات قوية ومستدامة مع العملاء في سياق التجارة الإلكترونية
حسنين إمام سيد, مصطفى. (2025). أثر قيمة العميل علي ولاء العميل للتسوق عبر المواقع الإلكترونية (دراسة ميدانية). مجلة السادات للبحوث الادارية و المالية, 3(3), -. doi: 10.21608/sjsaf.2025.398800.1121
MLA
مصطفى حسنين إمام سيد. "أثر قيمة العميل علي ولاء العميل للتسوق عبر المواقع الإلكترونية (دراسة ميدانية)", مجلة السادات للبحوث الادارية و المالية, 3, 3, 2025, -. doi: 10.21608/sjsaf.2025.398800.1121
HARVARD
حسنين إمام سيد, مصطفى. (2025). 'أثر قيمة العميل علي ولاء العميل للتسوق عبر المواقع الإلكترونية (دراسة ميدانية)', مجلة السادات للبحوث الادارية و المالية, 3(3), pp. -. doi: 10.21608/sjsaf.2025.398800.1121
VANCOUVER
حسنين إمام سيد, مصطفى. أثر قيمة العميل علي ولاء العميل للتسوق عبر المواقع الإلكترونية (دراسة ميدانية). مجلة السادات للبحوث الادارية و المالية, 2025; 3(3): -. doi: 10.21608/sjsaf.2025.398800.1121